و – النقل الدولي للبيانات

  1. قد يتم تخزين المعلومات التي نجمعها أو معالجتها أو نقلها بين أي من البلدان التي نعمل فيها لتمكيننا من استخدام المعلومات وفقًا لهذه السياسة.
  2. قد يتم نقل المعلومات التي نجمعها إلى البلدان التالية والتي لا تخضع لقوانين حماية البيانات المكافئة لتلك المعمول بها في المنطقة الاقتصادية الأوروبية: وهذه الدول هي الولايات المتحدة الأمريكية، روسيا، اليابان، الصين، والهند.
  3.  لا نستطيع منع استخدام الآخرين أو إساءة استخدامهم للمعلومات الشخصية التي تنشرها على موقعنا الإلكتروني أو ترسلها للنشر على موقعنا الإلكتروني والمتاحة عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم.
  4. أنت توافق صراحة على عمليات نقل المعلومات الشخصية الموضحة في هذا القسم “و”.

ج. جمع المعلومات الشخصية

  1.  معلومات حول زياراتك لهذا الموقع واستخدامه بما في ذلك مصدر الإحالة، ومدة الزيارة، وما تشاهده على الصفحة، ومسارات التصفح في الموقع.

  2.  المعلومات التي تدخلها عند التسجيل في موقعنا الإلكتروني، مثل عنوان بريدك الإلكتروني.

  3. المعلومات التي تدخلها عند إنشاء ملف تعريف على موقعنا – على سبيل المثال، اسمك، صور ملفك الشخصي، الجنس، تاريخ الميلاد، الحالة الاجتماعية، الاهتمامات والهوايات، الحالة التعليمية، وتفاصيل الوظيفة.

  4. قبل أن تفصح لنا عن المعلومات الشخصية الخاصة بشخص آخر، ينبغي عليك الحصول على موافقة هذا الشخص على كل من الكشف عن هذه المعلومات الشخصية ومعالجتها وفقًا لهذه السياسة.
تواصل معنا

هل تواجهك أي مشاكل

أطلب المساعدة من فريق تجميل وسبا عبر الواتس اب